منتديات مستقبل البحرين التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.. منتديات مستقبل البحرين التعليمية . منتدى تعليمي يختص بالانطلاقة التعليمية السامية في مملكة البحرين وترسيخها في خدمة الوطن والمواطن ..


    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة 1 يناير شرم الشيخ

    avatar
    وردة وزهور


    عدد المساهمات : 414
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة    1 يناير     شرم الشيخ Empty مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة 1 يناير شرم الشيخ

    مُساهمة  وردة وزهور الثلاثاء فبراير 21, 2023 11:40 am

    خطة دورات خدمة العملاء  2023

    تهـديكم شركة الديار للاستشارات والتدريب - اطيب التحيات
    ويسرنا دعوتكم للاطلاع على الخطة التدريبية 2023 والمشاركة أو ترشيح من ترونه مناسباً للمشاركة في دوراتنا التدريبية المتميزة
    للتواصل وطلب الدورات والتسجيل

    Email: sales@aldiyartraining.com
    EGY Mob: + 20 11 13405558
    https://wa.me//201113405558
    Website: www.aldiyartraining.com

    خطة دورات خدمة العملاء 2023

    يناير        
    1    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة    1 يناير     شرم الشيخ
    2    استراتيجيات التسويق والتميّز في خدمة العملاء    8 يناير    تركيا
    3    استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة    15 يناير    المغرب
    4    الامتياز في الخدمة ومهارات تحقيق رضاء العملاء    22 يناير    الاسكندرية
    5    الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور     29 يناير    دبي
    فبراير
    6    الإدارة الجيدة لعلاقات العملاء CRM    5 فبراير    الرياض
    7    التميّز في أداء وتقديم الخدمات الهاتفية للمراجعين والعملاء    12 فبراير    القاهرة
    8    التميّز في خدمة العملاء للقطاعات الحكومية     19 فبراير    المغرب
    9    التميز في معاملة متلقي الخدمة في القطاع الحكومي    26 فبراير    دبي
    مارس
    10    الإتجاهات المعاصرة في الخدمة الراقية    5 مارس    الرياض
    11    الخدمة المتميّزة للعملاء ومهارات التعامل مع الجمهور    12 مارس    لندن
    12    الريادة والتفوق في الخدمة - للنساء    19 مارس    كوالالمبور
    ابريل
    13    العناية بالعملاء والتميّز في تقديم الخدمات    30 ابريل    الرياض
    مايو
    14    تقديم الخدمة وفن التعامل مع شكاوي العملاء وأرضاء الزبائن    7 مايو    لندن
    15    تقنيات تطوير خدمة العملاء في المؤسسات الخدمية     14 مايو    كوالالمبور
    16    تنمية مهارات العاملين في إدارات الجنسية والجوازات في التعامل مع الجمهور    21 مايو    دبي
    17    فلسفة الخدمة المميزة باستخدام ال BENCHMARK     28 مايو    القاهرة
    يونيو
    18    مهارات الرد على الهاتف: التميّز في خدمة العملاء عبر الهاتف    4 يونيو     شرم الشيخ
    19    مهارات تطبيق برامج إدارة علاقات العملاء بالإنترنت    11 يونيو    الرياض
    20    مهارات قياس ورضا خدمة المرجعين في الخدمات الحكومية     18 يونيو    كوالالمبور
    يوليو
    21    مهارات موظفي مركز الخدمات الهاتفية Call Center     2 يوليو     لندن
    22    مهارات وفنون التعامل مع المراجعين    9 يوليو     مدريد
    23    الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء    16 يوليو    اسطنبول
    24    إدارة خدمة العملاء فائقة الجودة    23 يوليو    كوالالمبور
    25    القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي    30 يوليو    لندن
    اغسطس
    26    مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء    6 اغسطس    أمستردام
    27    شهادة خدمة العملاء الإحترافية    13 اغسطس    دبي
    28    إدارة علاقات العملاء    20 اغسطس    القاهرة
    29    الإحترافية والتميز في خدمة العملاء    27 اغسطس    جدة
    سبتمبر
    30    التميز في خدمة وعناية العملاء    3 سبتمبر    شرم الشيخ
    31    التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين    10 سبتمبر    لندن
    32    الإحترافية والتميز في خدمة العملاء    17 سبتمبر    اسطنبول
    33    إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة    24 سبتمبر    كوالالمبور
    اكتوبر
    34    شهادة خدمة العملاء الإحترافية    1 اكتوبر    دبي
    35    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة و تحقيق الجودة الشاملة    8 اكتوبر    باريس
    36    استراتيجية البحث عن العملاء المقربين    15 اكتوبر    روما
    37    إدارة علاقات العملاء    22 اكتوبر    نيويورك
    38    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة    29 اكتوبر    كوالالمبور
    نوفمبر
    39    استراتيجيات التسويق والتميّز في خدمة العملاء    5 نوفمبر    اسطنبول
    40    استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة    12 نوفمبر    فرانكفورت
    41    الامتياز في الخدمة ومهارات تحقيق رضاء العملاء    19 نوفمبر    باريس
    42    الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور     26 نوفمبر    كوالالمبور
    ديسمبر
    43    الإدارة الجيدة لعلاقات العملاء CRM    3 ديسمبر     دبي
    44    التميّز في أداء وتقديم الخدمات الهاتفية للمراجعين والعملاء    10 ديسمبر    الاسكندرية
    45    التميّز في خدمة العملاء للقطاعات الحكومية     17 ديسمبر    الأردن
    46    التميز في معاملة متلقي الخدمة في القطاع الحكومي    24 ديسمبر    الرياض
    47    الإتجاهات المعاصرة في الخدمة الراقية    31 ديسمبر    البحرين       
           
        
    أملين أن تنال برامجنا التدريبية إستحسان سيادتكم للتسجيل فى الدورات والاستفسار يشرفنا تواصلكم الكريم :

    Email: sales@aldiyartraining.com
    EGY Mob: + 20 11 13405558
    https://wa.me//201113405558
    Website: www.aldiyartraining.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 2:31 pm