.. منتديات مستقبل البحرين التعليمية . منتدى تعليمي يختص بالانطلاقة التعليمية السامية في مملكة البحرين وترسيخها في خدمة الوطن والمواطن ..


    التربية والتعليم تستعد للإنتهاء من اختبارات آخر العام خلال أيام

    شاطر

    وردة وزهور

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    التربية والتعليم تستعد للإنتهاء من اختبارات آخر العام خلال أيام

    مُساهمة  وردة وزهور في الخميس مايو 19, 2016 4:16 pm

    تواصل مديريات وزارة التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة في متابعة ورصد اوراق الامتحانات الخاصة بتلاميذ الشهادة الابتدائية لاخر العام الدراسي الجاري وذلك نظراً لمرور اكثر من اسوعين على انتهاء الامتحانات، وسيجري اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2016-2015 وذلك لكل مدارس المرحلة الابتدائية، حسب توجيهات ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم بسرعة اتمام التصحيح واتاحة نتيجة الابتدائية على موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة واذا تعذر ذلك يتم نشر نتائج الصف السادس الابتدائى 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
    وأوضح مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم بان غالبية المحافظات قد انتهت فعليا من عملية التصحيح وبعض المحافظات قامت بعرض نتيجة الصف السادس الابتدائى 2015 من مواقع المحافظة مثل محافظتي الجيزة ومحافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية التي كانت الاسرع وانتهت من تصحيح نتيجة الابتدائية خلال بضعة ايام فقط في الحين تخلفت محافظات الصعيد مثل اسيوط ومحافظة سوهاج و بني سويف و قنا و اسوان عموما لن تتاخر نتائج الشهادة الابتدائية عن الظهور وستظهر تباعاً في مدن وريف مصر لمحافظة الدقهلية ، الشرقية ، المنوفية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، مرسى مطروح، شمال سيناء ، مدينة العريش ، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، اسوان ، سوهاج ، اسيوط، الاسماعيلية ، السويس حلوان ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية، دمياط ، الفيوم.
    لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية من موقع وزارة التربية والتعليم
    تنبيه: لو ظهر لك صفحة اعلانات يجب ان تقوم بالضغط على الزر الاصفر الواقع على شمال او يمين الصفحة ثم تتابع بعد ذلك باختيار محافظتك ومن ثم ادخال رقم الجلوس.
    اما بالنسبة لنتائج الابتدائي في المحافظات غير المدرجة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي فقد وفرنا روابط خاصة تجدوها على الروابط في الاسفل او في قسم

    المصدر :
    عيون مصر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 5:00 am